2010-01-06

اناديكِ بهمسي



اناديكي بهمسي
ملهمتي
ان اعجبك مني الكلام
بعد التحية والسلام
ارسل كلماتي غراما
ارسل اهاتي عشق وهيام
سيدتي
وان انتفض الصدر مني
وانطلق الصمت من شرياني
تنفست رئتي
اطلقت زفير هوائي      
حروفا تخرج تغريد الكناري
تناديك
ملهمتي
لا تجاوزنا الالهام والاستلهام
خرجت حروفي باجمل كلامي
ناداك لساني
انتِ حبيبتي وحياتي
انتِ املي الاتي
ملهمتي
عاد الصمت ليسكن فؤادي
واذ اخذتِ الهواء شهيق
اتنصت لصوته يهوي في صدرك ملهمتي
ينقل حبي وغرامي
يستقر في امان
يناديكِ
هذا الملهم صاحب الهامك
تنفسي اخرجي الكلمات
اطلقيها
هذا الحبيب
هذا قلبي
هذا هو انساني
لا انساه
قلبي يهواه
حتى عصافيري
تنادي منه العصافير
هذا قصتي وحلمي
واملي وسر فارسي اتاني
انه صاحب القلب الولهان
ها هو امامي
هو من خاطب مشاعري
هو من قيم احساسي
هو جوهر زماني
اليه ابث نبض فؤادي
اليه ارسل عتابي
ومنه اسمع احب كلماتي
حبيبتي ان خاطبني
بها
ان ناداني باسمي
اول مرة يلامس همسي
وهمسه اطرب فؤادي
ملهمتي
اختلط الحرف عندي في وصف حالي
وتارة اصف حال ملهمتي
انت ارسل على لسانك ما يدور في محياكي
لاراني واياكي
نجلس
اتامل الغد الاتي
بما سيدور من كلامك وكلامي
غدا وان جلسنا
ترجمنا ما دار بيننا
اليوم وان تواعدنا تهامسنا
وهمسنا
اثار الوجدان
فكان قلبي الى قلبك يهتف
ينادي نجم الليل السهران
اني انا الحبيب
وانت سيدة الزمان والمكان
انت ملهمتي
لنلتقي في نفس المكان
لنلتقي
ونرسم حرف الالهام
لارسل الحرف اشجان
لاتلمس طريق النور
لاسلك درب العشاق
لابث الاحساس لونا لا الوان
واكتب قصيدة حبي
واصدق في وعدي
فانا اليك اهدي نفسي
انا من سلمك نفسي
انا من نثر الروح مني
انا من تاه في الامصار
ليستقر بين يديك
يدك في لمسها الحنان
ليقف امام عينيك
عينك فيها تفسير الاحلام
لاقف مستعطفا حبك ملهمتي
لامسي مني القلب المنفطر
المجروح
من لمسك قلبي اصبح سيد المكان
انتي سيدتي سيدة الزمان والمكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم