2010-01-18

تاهت مني الحروف فاختلطت اوراقي



تاهت كلماتي وتداخلت حروفي



وعلى صوت الرعد


على همس البرق


سهرت عيوني


وعيوني وان اضناها السهر


لاجلك اكتحلت العين


تناديك دموعي


ترمقك رموشي


استقر مركزها


تاهت بغمزتها


هذا ما كان من عيني


ان القمر هلَ


والغيوم في السماء


تغيب شموس الكون


يسود النور انتِ


كلماتي كما ترين


خربشة قواعد الكون


واعود واقول


عيوني اليك ترسل سهم


سهم حبي من عيني


ارسله اليك غمز


وعيوني وان ناجتك


خطابا اليك انتِ


وانتِ وان كنت انا وهي انتِ


في دورة الحياة


انا الريح وانتِ نسيم الفجر


انتِ الحنان وانا الجذع


انتِ الاوراق وانا الغصن


اتوه بين هذا وذاك


اين اكون انا هنا لاحماكِ


انت القطر وانا الارض


انا الليل وانت الفجر


فجر النور منك اليك


يرسل الدفئ


سيدتي


من اكون انا


ان لم تكوني انت انت


ان كنت انا الوداعة والاحساس


فانت رمز الطهر


انت الشرف الذي


شرفوني حمله


انت الوسام على الصدر


سيدتي


وان طال خطابي


فهذا مما يجول في خاطري


وخواطري تاه فيها خاطري


بعثرتها كلماتي وان بعثرتها مشاعري


ومشاعري ان خطها النبض


ارسلها فداء


لعاشقة حرفي


من متيم القلب


سيدتي وعبير الكلام ان ارسلته


نبض قلبي


تحدث في المساء


تحدث للنجم


للقمر


قوموا تعلموا من فن العشق


سيدتي مازالت مشاعري


تجول في صدري


تتوه في شرياني


علميني فن التعبير


علميني كيف ارسل الهمس


شجاعتي تخون احساسي


ومهارتي في التواصل


فشلت في ايصالي


الى قلب غاليتي


اخاف حتى من ايصال الهمس


اقول


ولا ادري


هل هو مني الشعور


اعلم انك تعلمين


وتعلمي لا ادري تنكرين ام تؤكدين


مدى حبي وعشقي لك


اقول ان احساسي يوازي منك الاحساس


وعمق حبي لامس منك القلب


اشعر اني واياك من اصل واحد


حتى قلبينا



اشعر ان نبضهما واحد


لكني


ما زلت هنا اناجي نفسي


ابحث عن حروفي تجمع شمل كلماتي


لانطق ينطق عني لساني


ام اترك قلبي يوصل نظرات عيوني


لكن


الى متى الصبر


الى متى اشعر بالذنب


الى متى يبقى كلامي همس


وانا بعيد اجد كل العبارات


وان حضرت عبرت الدموع فرحة مني وآهات


فهل لمست مني عيوني


هل شعرتي بهمسي وهيامي


سيدتي لا تلوميني


لساني ما زال خجول


وعيوني ما زالت على استحياء تنظر


لكن اطراف لساني


نقلت لكِ


همس فؤادي


وباتت تنادي


احبكِ


انا منك وانت مني


عمري تاه


عشقي نما طفلا


على يديك


فانا مذ عشقتك كان مولدي


فاعذري الطفل ان نادى


ملهمته


انت


حببببببببببببببببببببببببيبتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم