2010-01-13

علميني اسباب الفرح انا بك فرحي عيد



وان التقينا اليوم
كانت سعادتي بكم عيد
وان جلسنا
تحدثنا
سمعنا
من الكلام
همس الحبيب
وان تحدث الشادي مغنيا
من كلمات الشعراء هز مشاعري
وعصف الحنين في فؤادي
ارسله لملهمتي
نور عيني
مهجة الصدر
نبض فؤادي
فقالوا وانا من يسمعها
"علمني اسباب الفرح "
انتي فرحي وهيامي
اليك ارسل سعادتي
انت لاجلي تنيري مكاني
وان كان جرحي من مقلتيكِ
ابتسم اكراما للمس يديك  
ولأُخالف شاعري ليس في قلبك قسوة
انا من كلامي في الغرام تأخر
فقصى على القلب واطال النظر
وان تالمت لاجل عينيك ملهمتي
"المر سكر من ايديك"
 " والكون بيحلو في عينيك"
لانك ملهمتي انت حبي
وجب علي صبري
واملي
وان طال عمري
يبقى السكر حلوا من يديكِ
ملهمتي
اعود وان جلسنا
خلف معلمنا
تهامسنا
والكلمات تخرج تحدث مقلتينا
وان كلماتي من قلبي صهرتها
انسابت من شفتاي
تخرج كما العسل
وان احمرت منك الوجنتين
حياءً خجلتين
من همسي
ام من جرئتي
جرئتي لملهمتي
كانت مني عسل
ملهمتي سيدتي
اليوم من اوله سعيد
ولشوقي
وفرحي
كل الكون كان معي سعيد
ارسلها من قلبي اليك ملهمتي
وما زلت حبي الاكيد
والامل في قلبي الى يوم الوعيد
فانت سبب فرحي
وانت من علمني حسن الاختيار
فاخترتك من بين النساء
وصورتك اجمل الحوريات
فكنت لي الضياء
وكان قلبي اليك المسكن والمكان
وانت سيدة المكان
فكيف ان كنت ايضا سيدة زماني
جميلتي انتي ملهمتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم