2010-01-15

وتمر ايامي



وتمر ايامي



وان مرت من هنا الليالي


واجد هناك في الاركان


ذكريات حياتي


فيها من الالم الوان


وفيها من الفرح اشكال


فيها الحبو والمشي وفيها السريع


فيها مرضي وشفائي وصحتي


فيها ذكريات


فيها من مروا من امامي


لم يتركوا في البال لحظات


فيها من زرعوا الزهر في الراس بستان


فيها من آلمهم بعدي وهجراني


فيها من الزوجات


فيها من بقي وفيها من تاهت خلف ايامي


فيها فتاتي التي تسكن هناك


فيها حبي اليها عيني ربما رسمت لها الذكريات


ومنهن هنا مازال اربع فتيات


وصبية هم اثنان منهم الرجل ومن صبي ينادي هات


وتمر الحياة من امامي


وما زال قلبي يهيم باحثا


عن جمالها انه يناديني


وهي


هنا وهناك


في قلبها اكيد اشتياق


لكن قلبها لا يشارك في القلب ام الاولاد


لماذا يا ايام


اخبريها بما حصل


ويومي من عمري يمر


ولا تبقى الا الذكريات


هم بحالهم


وانا بحالي


ولها بيتها


وهناك بيتها مع الاولاد


وانت سيدتي


بيتك انت هنا


وانا من سكن هنا حيث الفؤاد


وتمر الايام


وتنقضي الاجيال


وجيلي بدأ يتحدث بالذكريات


اتنتظرين سقوط اسناني


ام تنتظرين حمل عكازي


ام تنتظرين ان يشيب مني الراس


والراس عندي مني اليك مليئ بالاشواق


سيدتي


وان كان ما مضى حدثٌ من اخبار الذكريات


وانا الوحيد هنا


ليلي لا يؤنسه الا قلمي


ان غاب عني مؤنسي


اكاد اضحك من الاصل ليس لليلي غير قلمي


هو مؤنسي


هو من يخبرني معنى الاشتياق


وان اخبرني قلمي


على لسان سيدتي


ان للسعادة بيننا لقاء


سابقى على ذكراها


انتظر الايام والليالي


ربما هناااااااااااااااااااااااك يكون لقاء


لقاء


يجمعنا نمضي ما تبقى من عمرنا


وتكون حياتنا معا اجمل الذكريات


وفيها اجمل تعابير اللقاء


حينها تتيقن صدق اخلاصي


وانا لها من الاوفياء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم