2010-01-23

اكتب عذابي ,,,,,





نعم كتبها المعذب  في يوم عذابي ,,,,,
في يوم قهري وآهاتي ,,,,,
وانا اكتبها عذابي واتراحي ,,,,,
هنا توقف نبضي ,,,,,

توقفت سعادتي ,,,,,

هنا في هذا الوقت من هذا اليوم ,,,,,
تاه نبضي ,,,,,
وتوقف فؤادي ,,,,,
الماً على شواطئ الحب ,,,,,
كان نحري ومماتي ,,,,,
وان جاء اطباء الغرام ,,,,,
يداوو جرحي ,,,,,
يوقفوا النزف ,,,,,
انا لا ابالي ,,,,,
ليعيدوا البسمة لوجهي ,,,,,
ليسعفوا ,,,,,
لينقذوا ما تبقى ,,,,,
من عمري الفاني ,,,,,
كِتابٌ كتب علَيَ ,,,,,
ان قلبي لا يهدئُ ,,,,,
قلبي المسكين ليبقى يعاني ,,,,,
الحياة حرَمت لقلبي سعادتهُ ,,,,,
وحرمت همس الكلماتي ,,,,,
آه فلبي توقف زماني ,,,,,
آه قلبي اتعيش في حب ,,,,,
وانت منحوراً ,,,,,
دمك مسفوكٌ ,,,,,
مباحٌ,,,,,
ليس لك في الكون قلب دافي ,,,,,
هذا انا وقلبي ,,,,,
ما ذنبي وما اقترفته ,,,,,
ليروي دمي ,,,,,
المسفوح ,,,,,
ليروي زهوراً عاشت وعشت لاجلها ,,,,,
ادافع ,,,,,
ادمي اليد لاجلها ,,,,,
ااكون في الركب مهيونا ومهانا ,,,,,
الموت الى قلبي اقرب ,,,,,
من اهانت قلبي الغالي ,,,,,
يا انا وانت ,,,,,
قدتلام في حب ,,,,,
كنت انت له الحصن والمناجي ,,,,,
عد كما كنت للسمار وحيدا ,,,,,
كتب عليك انت ,,,,,
ان تعيش في قبرك تناجي ,,,,,
تناجي ظلام الليل ,,,,,
تناجي ذكرى القلب ,,,,,
تعزف الحن ,,,,,
واي لحن يا قلبي ,,,,,
ما دام شرياني ,,,,,
اداة عزفي ,,,,,
ممزق الوصلاتي,,,,,
فيا معذب انت اليوم تكتب عذابي وآهاتي ,,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم