2010-01-18

مطر ورومانسية



تحياتي



ان هلَ مسائي


ان هطل المطر


من غيم في السما


ارسله ربي


خيرا للارض روى


الزهر منه نما


هذا ما كان من نفعه


علً الانسان يشكر ربهُ


عله يتوب لمن هدى وهو اهتدى


اما عني انا


السائر


لا احتمي


من قطرات تهطل فوق راسي


ملابسي ابتلت


ربما ابتل جسمي


ليس الا


كيف لعاشق هام في الطريق


ان يتلمس اطراف البلل


وانا في طريقي


خيالي اليوم وان سموني المجنون


كنت تحت المطر امشي متبخترا


اسمع العزف من ارتطام الماء


من عزفه على راسي


يثير الهامي


يجذبني لملهمتي


انه الخير هطل


سيدتي


تمنيت ما تمنيت


لو أنا معا !


لو اني سبقت الوقت


خرجنا معنا نمشي


نختال


نتحدى


تشابكت ايدينا


تخللها الماء


بين ايدينا اقترن


الله ما اجملها من لوحة


انعكاس الاضواء تخللت قطراته


رسمت محياكي


حملت هواكي


فكان على راسي


كان لها المستقر


كان ما كان


كما قلبي تخلله نور القمر


فكيف ان كان النور من قلبك الي سطع


سيدتي


وان كان في طريقك هي طريقي


غزيرا كان المطر


كان سنفونية عشق


رومانسية


ما اجمله ان انهمر


وامام عيني


اختالك اتصورك بين النجوم


فوق الغيم


ما اجمل السهر


سيدتي


خيالي اليوم وان سموني المجنون


كنت تحت المطر امشي متبخترا


اسمع العزف من ارتطام الماء


من عزفه على راسي


يثير الهامي


يجذبني لملهمتي


انه الخير ان هطل


وانت كل الخير


ان خاطري اليك ارسل الحب تحت المطر


وان سمحت لي


هاتفت معلمنا من الماضي


تحدثنا كيف يكون همس المطر


بادرني


قال لي اثارني


كيف لو اجتمعنا


لا


كيف لو اجتمعت مع سيدة البشر


تروي قصة حب عزفها الوتر


تحت حبات المطر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم