2010-01-11

رغم فرحي وسروري





رغم فرحي وسروري
رغم غضبي وانفجاري
بسمتها تضيئ يومي
رغم غضبي
لا لن يغضب قلبي
لا
سوف
اسامحها
عملها يشغلها
سعيها لمركزها
تتوه ويتوه قلبي
اه من يومي
ان هام وتاه هذا قلبي
وبين هذا وذاك
وان تاخر اللقاء
تبقى ملهمتي
نور قلبي
ولحظة
ينقلب الحال
يثور قلبي
من اشتياقي لملهمتي
ان طال الغياب
رغم حبي اليها
وقربي منها
هي الغالية ان اتت
والاغلى ان غابت
لكن قلبي
دائما مشتاق
وان طال الغياب اكثر
ناري تؤجج في قلبي سعيرها
قلبي يلفحني
قلبي يتوه
ومع هذا
انا لها
عقلي لها
اليست هذه كلمات
الم يحدث فيها الشعراء
انها
ملهمتي
سيدتي
ارحميني ربما اغار
ومن الغيرة قتال ونزال
وهذا ان اعتدته  
مؤكد اني في احتضار
قلبي تاه ينزف من طول الانتظار
الا لعنة الله على طول الانتظار
تحن لقلبي
وانا عنها البعيد
ام انها هي عني وانا البعيد
ويبقى نزفي
ويتوه حبي
ويخبو نوري
لا
سانتظرها لنهاية العمر
سابقى الاوفى ان طال عمري
وان كنت انا تحت التراب
ينمو الزهر
يرسل لها عطري
ياسمين من اجمل الازهار
لا
ريحان كانت هي اليه في انتظار
منه كان العشق
ومنه كان قلبي اليها يرسل الاشواق
وقلبي لقلبها دفئ وحنان
وقلبها لقلبي رمز العشق لعاشق ولهان
سيدتي
وان كررتها
وان الفتها
ومن حروفي نثرتها
انتِ
الحب
والمحبة
والقلب وان تاه مني
تبقى  كلمتي
انكِ
حبيبة القلب ولو تهت في زمانيٍ
مجنون كما
امرؤ القيس في الصحراء تاه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم