2010-01-08

الامر منك اليكِ





سيدتي
ملهمتي
وان منك اتتني النظرات
من عيونك النور يسطع
كما النور في بهائه بياض
نورك وان اخترق مني الصدر
نبض مني القلب
وثارت تائرت الاجشان تنثر
الاحساس مني عشق
وان كنت انت النور مشع كما الشمس
اكون انا الفارشة تحوم
تبحث عن الدفئ
وان انا منكِ اقتربت
ابتعدت عني وبعدك لقلبي قهر
ملهمتي من نور عينيك تغنت مني الكلمات
ونطقها قلبي ونشرها لساني
فكانت
بوح صدقي
وصدق مشاعري
ارسلها لملهمتي
هي زهرتي وعطري
هي نشيدي
هي اغنيتي
هي لحني
هي صدق الوعد قلبي يهواها
والا
انا فراش الدوح شدة النور تحرقني
تذيب اجنحتي
الا ليت قلبي
مثل نبض الفراش
ان هام واحب
احترق وغاب
وبقي الحبيب في الكون حبيب
ملهمتي اعود الى كلماتي
ان كان بعدي سعيد
فانا القربان ادفع نفسي
لاكون البعيد
ولقلبي صبر ايوب
ولعيني دمع يعقوب
عهدا اني اعتدت على همر الدموع
فداء حبيبة القلب ان حكمة
واصدرت الحكم
انا ساخرج من الباب
لكن فكري وعقلي وقلبي سيبقى لملهمتي
عنها منها
لا انسى ودها وودها له في قلبي صدق مني ووعد لا الين
لكي تحياتي
ملهمتي سيدتي
سيدة الزمان المكان انا لن لن احيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم