2010-01-24

صراحة وراحة






خاطبتني ارسلت المواساة لقلبي


ارسلت الي قلبي الانتصار


ارسلت لعيني الالهام


ان عدت انا لسيدة الزمان


لكني لم اغب عنها لاعود


كيف اغيب عن سيدة الالهام


وان خاطبتني


وان لم تهمسي


قلبي خاطبني


واترك العتاب


واستعد الالهام


واكتب حروف الحب دفءً


وارسل النبض عزفا


لا يليق بك يا انا الهجران


سيدتي


وان كان غضبي


وان كان عتابي


وان امتلئ المكان بالجدران


اتعلمين ان راسي تاه من باب الى مصعد


راسي نطح الحيطان


تجلسين محتدة


ترسلين العبارة حادة


وتساليني ما الذي جرى


انت من يعلو صوته علي


انت من يرفع النبرت استخفاف


ليس الا اقبلي صراحتي


فقلبي تالم لو تعلمي حجم تالمي


لو تعلمين حجم دموعي


لو تعلمين


حجم حبي


لعلمت عظيم جرحي ونزفي


اانت


منك


ملهمتي


لو تسمعين ما يقولون


لو تسمعين همسهم ولمزهم


اه يا قلبي


قلبي سامح القلب


وشوقي ارسل الشوق


فتبعثر متفجرا


اطلق الغضب من قلبي


ارسله اليك حنين


لا تعتبي على قلبي


فانت من اعلمتني


عظيم الجرح ان مرت عليه سنين


علمتني


ما هو في قلبي


وجرحي ما زلت اذكره مرت عليه السنين


سيدتي


وان تلاقت منا العيون


وان همست الشفاه بالود والحنين


ادعوك غدا لقهوتي


عربون محبة وصدق شعور فيه قلبي


يرسل اليك الود المتين


وان اعتذرت عن مشاركة لعمل انا فيه عنك بعيد


فلاجلك ارسلت رفيقي لانفرد بحبي


لابث اليه نبض قلبي


لارسل همسي


لاجد نفسي


ان جلست امامي


انا من الغد في مكاني وحيد


سيدتي


الم تلاحظي اليوم غضبي


في لكل شخص كان لساني سليط


الا انتي حبيبتي


صوتي لا يرتفع في المقام ومقامك في قلبي رفيع


ومهما خطت الكلمات اشواقي


فغير لساني من قلبي لا يعبر الا ان كنت حبي


وكنت امامي ارسل اليك الحنين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم