2010-01-27

احميك من غدر الزمان


قلت لها ذلك يوما



تاهت وتاه حبي


السنا من خلقنا توأمين


السنا من جمعتنا نظرة


السنا من غزانا سهم العشق مرة


فتاه قلبي مرات ومرة


أعدنا كما كنا


وحيدين كما اتينا


لا


انا من بقي وحيدا اهيم بين الجدران


وارسل آهاتي صمتاً


ارسل لحرفي لغة الصم اشارة وابهام


ايا صاحب لغة الصم احسدك على غياب السمع والكلام


فقلبك وان هام بالاسشارة ارسل الاهام


وان ان اصطنعت الصمت


قلبي ذاب وانهار


الا ليت نفسي من نفسي


ااكون العاشق الولهان


اتوه في الليل والناس نيام


وانت هناك تجلسين بين الانام


وكاني نكرة هذا الزمان


الا ليت نفسي اتمنى الموت كل يوم مرات


ومت الانسان مرة في الحياة


يكفيني من ذكراك انك ملهمتي


ويكفيني انك امام عيني ارسل لك الاطمأنان


سيدتي


وان تاه لساني


لا تتوه النظرة انا هنا


احميك من غدر الزمان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم