2010-01-14

باقي اعتذاري




سيدتي
ملهمتي
ولأُتابع اعتذاري
لاعوض عما بدر من قلبي واحساسي
اقول في اول الليل
بعد الصلاة والسلام
اهدي الى محبوبتي العبير الوان
اعذريني واغفري زلتي
فمثلك قلبه قلب انسان
استرسل القول واقول
إن غادر الموج بحره سأنساه
واحجب الليل ليغيب القمر
وهل للقلب
 موطن خارج الصدر؟
ويا ربيعي إن غبتِ
أين سيتفتح الزهر؟
وما فائدة العين إن فُقد البصر
وفقد الإلهام والنظر
سيدتي
سيدتي
تعلمت اليوم اجمل درس
تعلمت ان حبك يوازي حبي لوطني
زاد من حبي لقرطاسي وقلمي
جعلني اتعلم ان ضياع حبي
افقدني انسانيتي    
سيدتي
ملهمتي
وان ارسلت الكلام في الصباح
لاني عاهدت ربي
وعهدك ان اكون الكتاب المفتوح
أريدك كتاباً مفتوحاً
وسأكون كتاباً مفتوحاً معك
تجوبين صفحاتي
من الغلاف الى الغلاف تداومين
اريدك الخصوصية الامنة لقلبي
اريدك المتميزة بالتميز
انا اكون منك اليك الاكبر
اريدك للامان اماني
وللمستقبل
اريد منك الابداع لاخلاقي
انا من دونك مدقع
سيدتي
انتِ الريح تسيريني
انتِ لقلبي الميناء
أنت الشعر
والعشق والهواء
والماء
انت من يعصف قلبي لها اشتياق
سيدتي ملهمتي
انت اليد وان خاتم الماس
ازداد بريقا ان كنت في اصبعك
واصبعك بي بين الاقران يختال
سيدتي ليلي بالامس مر بي
كما المجنون هام في الصحراء
اشعلتي مني العقل
رافقني في ليلي جنون الحب
لانك حبي الذي لامس مني الاحساس
سيدتي
امنحيني الزمن الكافي
لاكون القلب الدافي
لاكون السيد بين اقراني
وانا لك رسول المحبة
اهديك الحروف من قلبي
اهديك نفسي
اهديك اجمل الاحساس
سيدتي
ملهمتي
حبي الذي انار دربي
رفعني بن الناس
زاد مقداري
واسترسل الهامي
ليكتمل في قلبي
امان الاحساس
سيدتي
وان جرموني بحبك
وحرموا على قلبي عشقك
وعداً
ساكون قيساً في ليلاه
وساكون جنون ابن عامر
يا ويلتاه
اُزف من صبية
بحجارة آه من قتلاه
ويصبح قلبي
منفطرا بعشق ملهمتي
ادور في المكان انادي باسمها
انا المشتاق لها
انا من سميتها
سيدة زماني
ومكاني
ملهمتي
والليلة اسميها ملكة الاحساس
وساستشعر الهامي الليلة بين زهوري
ارسل جميل العطر لملكة الاحساس
بها اسموا واقول
هذه     
ملكتي
ملكة قلبي
حبها اصبح فرضاً عليَ
وحبها تسابيح الصباح
ملهمتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم