2010-01-26

ااكون لصا واهوى


وصفوني يوما بالمجنون



لم يعلموا ان الحب في قلبي دفين


وصدري وان ثار بركانه


ارسلت حمم العشق نارا وسعير


احرق كل الخصوم بلهبي


ولهب حبي لسيدتي حنين


يا صاحبة القلب الذي


أسر الحب سراً وافتدى


يا صاحبة الصدر الذي


هوى يوما


وصدري لحبها احتوى


سيدتي


لو علم الناس ان هذا حبي


ظلموني ان قالوا مجنون


سيقولون اني


مهووسٌ مفتون وهذه اعلى درجات الجنون


سيدتي


انت من دانت اليك احاسيس


واحتفي بك فؤادي


واحتضنتك الروح مني


انت مهجتي وحياتي


الم تلاحظي كدري وهيامي


الم تقرأي عتاب عيوني لعيوني


في غيابك تعلمت ان للشوق معنى


وان رايتك ايقنت اني بك احيا


وان التقت منا العيون


ايقنت ان البسمة اجمل محيا


سيدتي بعدك تعلمت فنون السهر


علمتني كيف اخاطب القمر


كيف احاكي النجوم


واساهر السمر


سيدتي


وان افتقدتك في لحظاتي


نسجت شراييني اوتار


ونسجت من شعري ريشة عزفي


ولحنت اغنيتي


انك الحبيبة سر الهامي وهيامي


اما انا أعزي نفسي


واتقبل عزائي بنفسي لنفسي


انا من طواني حزني


وحزني كان منه طعني وخلودي


والمي وان طال موطنه


لاجلك اطعن نفسي والمك الملمه المي


فانا الصابر


واجري وصبري اتجرعه في قلبي


وقلبي يحميك انا الصريع لتدوم بسمتك


وارسل لاجلك آهاتي


انا اللص اسرق من نفسي قلبي


اهديك منه وردا وعطرا وعبير شبابي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم