2010-01-28

انت سري وانت ملهمتي






سيدتي
تاه قلبي وتاهت شفاهي
ااقبل الارض
ام اقبل يداكي       
ااقبل القدر ام اقبل قضاء قلبي
سيدتي النار تكويني ان غبت عني
ااهون عليك ان غاب قمري وبهائي
كم مرت من ثواني اسعدتنا
وكم من ثواني تمر تتعسنا
آه من قلب ادماه الهجر والضنا
وهجر الحبيب لقلبي سُمي
والسم يقتل القلب
يواري تحت الثرى
وانا من واراه الثرى حيا
ما الذي يواريني ان الموت لقلبي اتى
سيدتي
اخبريني ما الذي جرى
اهي العين اصابتنا
ام عين الحاسد كانت سما ولها صدا
ام انه القدر يلاحقني
ام انها لعنة الايام تطاردني
ام ان قلبي حُرِمَ عليه ان يفرح وان يحمدا
كنت سيدتي املك الدنيا وانت معي
والان تملكني الدنيا تُثقلُ همي
سيدتي
لاجلك قبل اسابيع اخبرتك
حديقتي تالقت بزهو زهري
زرعتها زهورا واريجها
لاجلك قطفتها الى قلبي اهديتها
ااقلع زهوري من جذورها
ام اقتلع شراييني من اصولها
ام قلبي اقتلعه من صدري
وامرغه على عتبات كنت لاجلها
احارب خصومي
سيدتي
ارحميني ارسلي لي
همسك الذي
انار دربي وكان سعدي وسروري
سيدتي قلبي كما عهدته ما زال ناطقا
انك الحب والهيام
انت مَن لقلبي تملكي
اخبريني ان هجرك لي ليس تعذيبا
انت سري وانت ملهمتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم