2010-01-19

ملاكي انت






وان وصفوكي بالملاك
انت الملاك بذاته
انت الملاك في الارض
الست من اضاء لي الكون
سيدتي الست اليوم
اكثر من اي يوم
لفتِ انتباهي        
وهدئت روعتي
من نظرتك لساني تاه
ومن نظري اليك زدتني
اطلقتِ لساني
بجمالك انت ملاكي
سيدتي
وان كنت ملاكي
فانا لا امدح نفسي
لا أقول عن نفسي ملاك
انا وانتِ تعلمين قلبي
تعلمين طيبتي
سيدتي
ما يميزني
انني ان احببت وفيت
ان اخلصت ارسلت
ان تحدثت اسهبت
ليس لايٍ من الخلق
اليك ملهمتي
ابدد خوفي           
اخرج عن طوري
اليك فقط
قلت احبك
اليك قلتها من القلب
سيدتي
وتدور الثواني واغير السرد
وان سالتك عن عينيك
عن جمال الثوب
عن بهاء النور
عن جميل الوجه
انت اليوم شيئ اخر
انت اليوم تالقاً جمالك كان همس
لكن عينيك تخبرني
انك في هم
في قلق لم تخبريني
حتى موعدنا شعرت
انه سيكون منك الى قلبي همس
طنت ستتحدثين
وكنت ستتكلمين
لكن القدر ابقى معلمي
لكن نصيبي اخرنا
فتهت وتاه املي
فلم اعد لالقاكي
انا من زُرِع في قلبه الغم
سيدتي
غدا موعد لقائنا
وغدا سنسرد قصتنا
غدا ساتي مسرورا
غدا سيكون لي شأن
غدا ستكون دعوتي
غدا ساتشرف بدعوتك لقهوتي
ليكون لساني محملا بالشوق
وقلبي ارسله اليك نور الهمس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم