2010-01-25

اكتب حرفي على ورق الورد


اكتب حرفي على ورق الورد



كتب يوما على ورق التوت


اني مثل نفسي عاشق


كتبت حبي بندى الفجر


على ورد يدوم


وان انشق الفجر بنور الشمس


وهلَ نسيم البحر


نثرت العطر حروفا وشذىً


نثرت الحب لامست القلب ان اتى


خطف مني العقل


ارسلني اتوه ليلي


اهيم بحروف الغرام


يعلمني


يشوقني


كيف يكون شوق الليل


هو حبي من علمني فن السماح وطلب الغفران


سيدتي


وجمال العشق ان اتاني في احلامي


وان صحوت نادوني اانت المجنون في هواها


اانت من خاطب ذكراها


اانت من خط المشاعر آلام


نعم انا من هام وتاه وغاب


انا من غضب من فرط الاحساس


انا من غيرته قتل الحب اوشك الفقدان


فقدان العشق والقلب والالهام


اترغبين في ايقاضي من الاحلام


ارسلي لقلبي الحرف رنان


وافتحي الصحائف لقلبي


ارسلي لي العتاب الوان


خاطبيني بما في القلب


خاطبيني بالآلام


اسمعيني جرح القلب كيف يشفى


وكيف يعود لقلمي النور الهام


وتذكري ان حدودي واسعت الصدر


وصدري استوعب كل الانام


الا يستطيع سماع ملهمتي ان قلبها


خاطبني وارسل همس الايام


انا هنا وهناك لاجلك لن انام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم