2010-01-02

قلبكِ مني قريب




الان وان انتهيت من اعمالي
انجزت متطلبات السبت
اخلد الى جهازي
ارمقها بين الصور
بين الورود ياتيني الهامي
اخاطبها وانادي
يا سيدتي
يا ملهمتي
انا هنا وانت هناك فانا المناجي
انتظر الليل يسدل ستائره
انتظر القمر والنجم يبث انواره
انتظر نوم البشر لاعود وحيدا
لاراك نورا بين النجوم
وتراكي حينها عيوني
عيوني انا
لوحدي
فانتي ملهمتي
وسر مدادي
لم اصبر ليحل ليلي
لم اصبر لاصنع قلمي
لم اصبر لاأجهز اوراقي
جعلت من اصبعي قلما
ومن كفي ورقا
ومن دمي حبرا
اخط اجمل كلمة نطقها لساني
ملهمتي حبيبة القلب
وحبيبتي انا
ليس في الوجود حبا سواكي
واقول في هذا وذاك
وانت التي اقول فيها
ان هلَ محياك امامي
والشمس فوق راسي
انت الشمس على يميني
صورتك تاتيني
كل لحظة
فتغيب شموس الكون
فانت شمسي وضيائي
وبين ذكرى وذكريات
تهطل من عيني دمعات الفرح
ان فجر الغد اتي
ساراك لاسمعك اجمل الحاني
واجمل الالحان لا تعزف الا وانت امامي
وان مر الامس
واتي اليوم
وامامي ليلي الطويل
ادعوا للصبر كيف اقضي الدقائق والثواني
كل الناس حولي وهم في البعد ما يكون
وانت البعيدة عن عيني
لكنك اقرب الي من كل من في الوجود
ملهمتي حبيبة القلب والشريان والوريد
تسيرين في جسدي
ترسلين لي النبض لاعيش
واسموا بين الخلائق
لاعلن اني السيد وانا اليك منك لا احيد
ملهمتي سيدتي سيدة زماني ومكاني
ساقوم الان الى نومي
لاعتبر ان الليل قريب
لاراكِ في منامي
فقربك اليَ يوم عيد
لارى اني في بستاني الذي زرعته بالامس بالورود
لاستنشق العطر منك زهرتي
واكون في منامي بوجودك سعيد
الى ان نلتقي
على الخير نرتقي
ويكون الغد شمس وشمسه فيها دفئ حب اكيد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم