2010-01-05

الو هل من مجيب




اليوم بطوله احمل السماعة
من اذن الى اذن انقلها
علي اسمعها من السماعة

الو هل من مجيب
الو لماذا علي الالم يزيد
انا من يتصل
انا الحب والحبيب
انا القلب الذي ارهقه المها
هل من مجيب
ان كان هاتفك مشغول
يزيد في قلبي الاطمئنان
وان رن هاتفك وليس من مجيب
انقبض قلبي لماذا العذاب والتعذيب
ملهمتي افتحي السماعة
قلبي متعطش للاجابة
وان صعدت الى مكتبي
اعود اهبط الى مجلسي
لاطمئن ان كنت على وصول
وما تزال السماعة بين انشغال
او رنين ليس هناك علي من يجيب
حبيبة القلب
ادماني الالق
ارهقني القلق
اريد الاطمئنان
على سيدة الزمان
سيدتي وملهمتي
قلبي انفطر
قلبي انجرح
قلبي لغيابك تاه
دمي جف
حتى قلمي
اصابه الهزال
سيدتي
ارفعي السماعة
حبيبتي الاحرف تضرعت الى الله
والكلمات تتطايرت الى السماء
اشفِ لي محبوبتي
ردَ عليها صحتها
ليعود همسها وهمسي
الى سماعتينا
ليعود الهاتف ينقل النبض اشارة
حبيبة القلب
لن انام
لن اضع راسي على وسادتي
لا احلم لن اراك في المنام
مادمت في اجازة
مادام الجسد مرهق تعبان
اريدك وردة
بيضاء ناصعه
كما رايتك اول مرة
لعن الله المرض يسلي صحة ملهمتي
ملهمتي سيدة الزمان
اريدك في نظري قوية
مرفوعة الراس ابية
لكن
اسمعيني الصوت منك
لاعود استمد منك الالهام
ملهمتي سيدتي
لا تزيديني مرضا
لا ترهقيني قلقا
ارفعي السماعة
وارسلي لي الاشارة
لاعود كما كنت
لتعود لي صحتي
لاستقبلك استقبال الزهر لنسيم الصباح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم