2010-01-01

اجمل صباح


http://http://l7en.com/l7en/24599/1/3a-Baly-7abibi.html



في هذا الصباح الجميل

جلست في حديقتي

امام ما تبقى من ازهاري

نبشت التراب خللته بهواء الجو

جهزت الارض

لابذر لازرع شتل الورد

وردة منهم اسميتها ملهمتي

سري انت منك الهامي وهيامي

سيدتي ملهمتي

وان جلسنا وتآنسنا

وكان امامي فنجاني

به انظر اباهي

انك جليستي

ومؤنسة حالي

في الصباح تسعديني

ووقت الظهيرة تعينيني

وفي المساء اجدك خير ونيس تسمعي اهاتي

ملهمتي

وان وصل الفنجان مني الشفاه

تاه وذاب بين البسمة والارتشاف

تحدثني نفسي

ان فنجاني بيدك المس منها الاحساس

وبين رشفة قهوتي

ترسلين الصوت نديا يلامس مني اذني

تهمسين مني القلب ترسلي

همسة تداعب مني النبض اليك يرتاح

اما ان ارتشفت من الفنجان انتي

وارسلت من الصدرة نسمة

تلامس حر القهوة

وصلتني منك على وجنتي

زرعت في قلبي البسمة

اه من فنجان قهوتي اصبح قصة

وان تشاركنا في الفنجان

وان داعب منك اللسان الشفاه

تتذوقين نكهة القوة باستمتاع

وارتشفتُ من نفس المكان انتِ رشفتي

انتقل اليَ مكان الرشف عطرا اثار مني الوجدان

وتحول مذاق قهوتي

من نكهة بُنٍ بهالٍ

الى مذاق ملهمتي

اه مذاقها لم يصنعه امهر الصناع

تطاير مني العقل

واصبحت بعطر ملهمتي مجنون اتوه بين الوديان

ملهمتي سيدتي

في اول صباح من هذا العام

لمست تغير الحياة

لمست ان عمري بعمر الشباب

شعرت اني ما زلت كما قلتها فيما مضى

اني ما زلت انسان

يملك القلب والاحساس

ينطق بالشوق السنة الغرام

لمست ان قلبي مساحاته فارغة من سكانه

لم يستقر فيه الا قلب ملهمتي سيدة المكان

حروفي هذه خططتها في حديقتي

وانا ازرع وردتي التي

سميتها ملهمتي سيدة الالهام

سيدتي

وبين هذا وذاك

وانا اتابع تشكيل الحرف اليك اشتياق

تذكرت اني قلتها لك بدأ الامر على استحياء

قلتها خطفا انك الحبيبة والقلب منك الي

اجمل قصة حب تفتنني لاكون ناطق الحب بلون القلب

لون قلبي الاخضر بلون عيني التي بها اراكي

من عيونك تستقبل نور الاحسان اخلاق

واتذكر الان مدى ارتياحك محبوبتي بما نطق القلب

والقلب ينطقها في اجمل صباح

صباحي هذا الاول من عامي

عمري اليوم بعمر حبك ملهمتي

لم اتجاوز الثانية منكِ تربيتي

ومنك تهديني تربية الاخلاق

لاكون بين يديك كما شئت

لاكون بين يديك المملوك

وانتي مملكتي ومليكتي

انت من زرع معنى الحب في قلبي

ونثر العبير لكلمتي

فكان مني النطق

ومنك الشعور المرهف بالقبول والاعجاب

في هذا الصباح اصابتني نشوت الحب

تمنيت ان اتصل واسمعها منك ليس مني

اطرب بهمس ملؤه الحب

كما يطرب القمر لدفء الشمس

سيدتي ملهمتي

ان وصلني منك همس الغرام

تبدد الوسواس من قلبي تهت في قلبيك انا ولهان

علميني من همسك كيف يكون الغرام

كيف يكون كلام العشاق

ان جَنَ الليل وانا ابقى لاجلك سهران

حينها انسى كلا ما مرت بي من الام

انسى اني كنت في يوم في حضرة سيدات الاكوان

انت ملكتني فليس اليوم في قلبي

الا ملهمتي

حبيبت قلبي

فهل انا في قلبيك الحبيب

هل يجوز ان استعطفك لاسمعها منكِ اني الحبيب

انك الي ترحلي كما انا اليك كل ليلة في رحيل

الليلة ساسهر ابحث عن سهيل

فانه كما يراني يراك هناك

سيخبرني

انك الى مدينتي تنظري

واني في قلبك كما انت في قلبي

كما التقت شفاهنا في نفس الفنجان

اعود واقول اليك منك احتفظ بالفنجان

فنجان قهوتك التي ارشفته

زرع في قلبي الامل

كما زرعت الزهر في البستان

وسابقى لاخر العمر

احتضنك ملهمتي الى صدري

كما احتضن القمر سر العاشق الولهان

انسه ارسل الدفئ لقلبه

اذا انا ساكون في امان

انتظرك ملهمتي محبوبتي

لتقولي لي انتظرك محبوبي

ولقاؤنا في اجمل بستان

تحت شعاع قمر في وادي القمر

لقاء العشاق

ليشهد القمر اني ارحل مني اليك

وانا وانت من تحدث الرواة بقصة عشقنا

فكنا

كما قيس وليلى

في حبهما تحدث اهل الكون ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــام

سيدتي ملهمتي

سيدة زماني واجمل مكان احتواني انت حبيبتي سانتظر في نفس المكان .

هناك تعليق واحد:

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم