2010-01-02

حلم يتحقق



مرت اليالي
ومرت الايام
وكان لي ذكريات فيها آلآم
وكانت لي جروح في صدري
ارق المنام
من اهلي وصحبي
ومن جاراني في حياتي
عداوتهم للعيان
وتدور الايام
وبين يوم ويوم تذوب ذاكرتي
لا اذكر اسمي
واتناسى عمري
واحياناً انسى اني انسان
وجاء الوعد
جاء الامل والسعد
كنت اتامل في محبوبة
في انسانة  تملكني
في انسانة تحييني
تعلمني
تشعرني اني انسان
من لحم ودم
وان لي نبض في الشريان
هَلَ نورها امامي
من اول نظرة خطفت فؤادي
اصابتني بالمس
اطربتني بالهمس
وعادت لي ذاكرتي
كنت في سجنن منه حررتني
كنت في ظلام الليل في الليل انارت حياتي
كنت ارى الناس عابسة
ووجهي مكفهر
بوجودها اصبح وجي كله بِشر
انها محبوبتي
ملهمتي
سيدتي سيدة زماني وسيدة مكاني
ومنها عدت لذاكرتي في الاحلام
منذ زمن اهداني جدي شتل ريحان
اهديه لملهمتي
سيدة الزمان
سيدة عشقي
عشقها في قلبي
ابدع المكان
اشعرني اني انسان
اني وجدت من رايتها في الاحلام
فكانت الحقيقة والبرهان
هي سيدة الفلب والمكان
هي ملهمتي
ملهمة الروح ارسم لاجلها النهر ليصل عمان 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم