2010-01-06

اسدلي الشعر



اسدلي الشعر
سيدتي
رفقاً بي لم اعد احتمل
جمالك تسريح الشعر امامي
يفتن عقلي
جمالك ينعش قلبي
وان اكتحلت العيون قلبي ينفطر
سيدتي             
حتى هدوء العطر منك الي
ينعش مني النفس
يزيد في قلبي النبض
فتثور ثائرشرياني
ابحث عن سر زهرتي
استنشقه يهيم بي
ارتفع فوق السحاب
سيدتي
وان عدت لممارسة الطقوس
تزيدين جمالا
وغيرتي تشتعل ان تجملتِ
امام خصمي وغريمي
انتِ الجمال
ضعي اللثام احفظي الجمال لعيني
وعين غيري لا تراهُ
سيدتي ضعي الخمار
لا ترفعيه
ان جلسنا
اسدلي الشعر منساباً
ارسليه لعيني شلالاً
فشعرك لالهامي
وترا اعزف انغامي حين اراهُ
سيدتي
وان تقابلنا وتلاقت منا عيوننا
لا اتمالك نفسي ان عين تراكي
اهيم في عالم العشاق
اهوى
جلستنا تجمعنا
تحقق احلامي
تثير وجداني
وقلمي يعود كما اعتاد
يرسم الحب
يرسله الوانا
سيدتي وان عدنا والتقينا
ونطقت بجمال النطق السنتنا
وغدوت اشدوا الحاني
حتى انفجر صدري
وحنجرتي
تاه فيها صوتي
فتدفق حبي همسا
من شفاهي
ارسله نغما
ارسله لغاليتي
لملهمتي
في حضرتها
لي العون ان انهارت مني نفسي
امام ملهمتي
امامك عمري
صرعني الجمال والبهاء
فكان سناؤك نهاية عمري
كان اكبر حجم من تحمل قلبي
ارحميني اسدلي الشعر
تخمري
واما ان اتوه في البراري
احدث الصحاري عن حبي
في وصف ملهمتي
سيدتي
فانا العاشق
الملهم
ما عاد عندي من الصبر
وما بقي عندي من الحرف
ارحمي عبدا
هده الدهر
وجمالك اسره
تكتف من من الساعد الى الكف
وعيونه شاخصة
لا تنظر الا الى حبٍ
اضناه الفكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم