2010-01-04

آه يا قلبي




آه يا قلبي
اتيت اليوم فرحا
لالقى حبيبت القلب ملهمتي
اهديها كلماتي ونسج الواني
يا لفرحتي لم تكتمل
وآ قلبي ادماني
سمعت الخبر
مرضها ارقني ازعجني
اه يا قلبي ادماني الخبر
هز مشاعري
ابكاني
حتى دموعي انهمرت كما المطر
مرضها
هز وجداني هز فؤادي
حتى مفاصلي اصابها الارق
ارتجفت من الالم
ملهمتي نور عيني
ألمك آلمني
همك همي
يا ويلي ملهمتي اصابها المرض
ايها المرض ترفق هذه ملهمتي
ويلك ان زدت عليها الالم
ايا اوجاع البدن ارحلي
من جسد محبوبتي
وارحلي عنها
انا هنا عنها احمل المرض
انا فداكي
احملك على اكتافي
لتعتلي القمم
وبين هذا وذاك
سمعتها
حدثتها ارسلت لها ملهمتي
حِلفاناً وزيارة طبيب حضر
اه من صوتها همسها انينها
قتل مني القلب اصابني الارق
ورغم هذا وذاك
صوتك محبوبتي اليَ يصل همسات
استشعرك
استشعر وجداني
همساتك الى قلبي تمنيت قتل المرض
تمنيت لو انا عنك اصابني
لتسمو انت بين البشر
ملهمتي
عهدي حياتي
انت مني وانا منك احتمل عنك الالم
مدي يدك اهديني الالم احمله على صدري
اليس الحبيب للحبيبة يدافع عنها ان حضر
ملهمتي
يا اغلى من عيوني
انت نوري وبهائي
لا تستسلمي
عودي اليَ
انا من اصابه الالم
حبيبة القلب انت مني
وانا حبيب ملهمتي
ازورها ان استدعى الامر
لاقول ملهمتي غاليتي
قفي انتي القمر انت النور لقلبي
وان غاب من سمائي القمر
ولنعود ونلتقي وغدا تكوني امامي اجمل قمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم