2010-01-04

لطفا اسمعيني قبل النوم





سيدتي وملهمتي
هل تسمحين لي ان اعزف قبل ان انام
هل تسمحين لي ان نشرب من كاس عشقنا
لنروي حبنا
لنرى اجمل الاحلام
سيدتي
ان شربت كاسي قبل المبيت
وانت في ذاكرتي
وصورتك امامي اهيم بها اتمعن فيها التفاصيل
اجدك تهمسين في اذني
هل انت المشتاق الي لتراني في احلامك
هل انا من ملكتني حجرات قلبيك
هل تحبني بكل معاني الحب
بهمساته ونظراته
بصدقه واخلاصه ووفائه
نعم ملهمتي
انت الحب الذي اتاني
ارسله ربي
لاسموا بين اقراني
بك اعتلي الفخر افتخار
وبك ازيد الشرف تشريف
بك ارى حبي الحلال
الم تساليني اليوم كيف يكون الحب حلال
نعم حبنا العذري بيننا حلال
مذاقه ونغماته
همساته وآهته
سيدتي
ولابرهن الصدق الاكيد
والوفاء بحق القلب الصديق
عباراتي
كلماتي
همساتي
هل وجدتها عن الادب تحديد
ملهمتي
اجعلي عيونك تنظر في عيوني
لا تنظر الى اللون الاخضر
فغدا تبيض عيوني
لا تنظري الى لباسي وجمالي
انظري لصدقي واخلاقي
انظري لعشقي وهيامي
سيدتي لا تنظري لجمال حروفي
بل
انظري لمصدر الهامي
ورسم لوحاتي
انتي ملهمتي
ولاجلك كان الالهام وسام صدقي واشتياقي
ملهمتي
ان اختلطت في دمي وسرت بالمراكب داخل شرياني
وجدف النبض مني لمركبك كان الدافع الحاني
وتجولت في اوردتي
وتوقفت في محطاتي
بين العقل والقلب وسكنتي مني الصدر
ستجديني
اني المحب لمعشوقتي هي سري وسر الهامي
سيدتي ملهمتي
 وان اسمعتك انين صدري قبل فرحي
وكشفت جروحي قبل شفائي
وارسلت الاهات قبل عشقي
فلتعلمي حقيقة امري
فامري كان سرا من اسرار ايامي
عندها اطمئن حالي لحالي
وهدئ بالي
فارسلت ما في قلبي الى قلبك
ارسلت مرسالي
وكنت مطمئن البال
مرتاح الخاطر وانا اروي حبي
وافجر اشواقي واقول
انت محبوبتي
وانت الحب الاتي
انت التي سكنت فؤادي
بعدما هجرني الصحب والاهل واعز الخلاني
من هنا
ارسلتها هناك اليك الى قلبك الحنون
ارسلت معانات حبي
ارسلت كلمتي
في خطابي
انا واني
وانني
لن اتنازل عن حب وافاني حقي
والحق منك نبعه صافي
نعم محبوبتي
من هنا بدأ عزفي
وكل من سمعه علم اني الولهان بالعشق
اجاري
امرؤ القيس وعنترة ومن تحدث بالعشق انا له معلم
وانا من علمتني كيف يكون الحب ولا ابالي
ملهمتي
سيدتي
ولو لم تكوني معلمتي وسر الهامي
ما عزفت حبي السامي
وما ارسلت رسائلي
التي خطها قلمي من دمي
من رحيق الزهر من بستاني الغالي
سيدتي ساقولها كما قالوها
وازيد عليها وارددها
واعيد قولها
انت حروفي من قلبي اغنيها
الحب انتي وان جاروا في الحب يوما فحبي ملكي لا اتاجر به
لانك الحيبية والمحبوبة وانا المحب الحبيب وقلبي لكي ينادي
فغنيها واسمعيها واسمعيها
كل الكون
علميها للعصافير تغريدا
للبشر صدق المشاعر مني ارسليها
قوليها يوما
لينتعش قلبي
ولو كان اخر يوم في حياتي
ساتقبلها ساعات واعود الى ما كنت عليه
واعود لاتعلم منك كيف يكون الحب والوفاء
انا التلميذ تعلم درسه ومن التلاميذ من علم استاذي
لاعلم اهل الكون
انك ملهمتي
وحبك حدثني عنه
صفاء قلبي
وحنان صدري الذي يهواك
ملهمتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم